القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة BLUR ومستقبلها ومعلومات حول العملة

عملة blur: هى عملة بروتوكول Blur وهو سوق NFT الرائد القائم على الايثريوم، ويقدم للمتداولين المحترفين مجموعة من المعاملات الشاملة، وحجز معاملات NFT، والقدرة على تصفح وشراء NFT من الأسواق الأخرى مع السيولة الفورية.


تعد Blur منصة احترافية تقدم حلاً مناسبًا وفعالاً من حيث التكلفة للمتداولين، كما توفر بيئة آمنة وموثوقة للمستخدمين لتخزين أصولهم الرقمية.


مشروع ومستقبل عملة BLUR
مشروع ومستقبل عملة BLUR


مشروع عملة BLUR


تعد Blur حاليا أكبر سوق NFT في العالم ، بعد أن تفوقت على OpenSea في غضون 6 أشهر من إصداره.


لقد حققت هذا النجاح بفضل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والرسوم المنخفضة والسيولة الأعمق لـ NFTs.


مع أكثر من 400000 مستخدم نشط و 1.4 مليار دولار في حجم التداول، تعد Blur منصة الانتقال لمتداولي NFT.


ساعد برنامج الحوافز الخاص بها على أن تصبح سوق NFT الرائد، حيث تقدم للمستخدمين منصة آمنة وموثوقة لشراء الأصول الرقمية وبيعها وتداولها. بفضل ميزاتها المبتكرة ورسومها التنافسية، تعد Blur المنصة المثالية لأي شخص يتطلع إلى المشاركة في مساحة NFT.


تهدف blur إلى بناء منصة عادلة ومدفوعة بالمجتمع لمتداولي NFT وجامعي التحصيل.


تم إطلاقه في أكتوبر 2022 وسرعان ما ارتفع ليصبح أحد أفضل أسواق NFT على الايثريوم، متجاوزًا OpenSea من حيث حجم المبيعات.


ولدت Blur الكثير من الاهتمام بشكل خاص من خلال إنزالها الجوي، وهو جزء مهم من استراتيجيتها لتحدي أوبنسي.


مشروع Blur مصمم لمساعدة المستخدمين على حماية معلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت والحفاظ على هويتهم الرقمية آمنة.


يقدم مشروع Blur مجموعة من الميزات مثل إدارة كلمات المرور والتعبئة الآمنة للنماذج والتصفح المجهول، كما يوفر نظام دفع آمن وبطاقة ائتمان افتراضية لمساعدة المستخدمين على حماية معلوماتهم المالية، باستخدام Blur يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة آمنة عبر الإنترنت وحماية بياناتهم الشخصية من المتسللين والجهات الضارة الأخرى.


مؤسس مشروع Blur


قام PacmanBlur بتأسيس Blur وهو خريج معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وبدعم من Paradigm أصحاب رأس المال الاستثماري.


معلومات حول عملة BLUR الرقمية


قامت Blur بسك 3 مليارات من عملات BLUR، مع تخصيص 51٪ للمجتمع، و 29٪ للمساهمين الأساسيين السابقين والمستقبليين، و19٪ للمستثمرين، و1٪ للمستشارين.


يمكن أن يطالب متداولو NFT والمستخدمون السابقون لـ Blur والمبدعون بخزينة مجتمعية تبلغ 360 مليون من عملة BLUR، أي ما يعادل 12٪ من إجمالي المعروض من العملات.


سيتم توزيع 39٪ من عملات BLUR من خلال منح المساهمين والمبادرات المجتمعية وبرامج الحوافز، مع تخصيص 10٪ لإصدار الحوافز التالية.


سيحدث منح عملات BLUR بشكل مستمر وفقًا لجدول زمني محدد لكل مجموعة من مستلمي العملات.


حاليًا، يبلغ العدد الإجمالي لعملات BLUR المتداولة 360 مليونًا، مع حد أقصى للإمداد يبلغ 3 مليارات مجدول للإصدار النهائي.


ما هى مميزات مشروع Blur؟


تم تصميم Blur خصيصًا للتميز في المجالات التي تقصر فيها المنصات الأخرى، وتحديداً في فئة حقوق ملكية منشئي NFT المثيرة للجدل.


لا تدعم بشكل كامل حقوق ملكية منشئي السوق الثانوية كما تفعل OpenSea، ومع ذلك في قرار وصف بالغريب في فبراير 2023، أعلنت أن أي مجموعات منعت من البيع على OpenSea يمكنها تحصيل رسوم حقوق الملكية بالكامل على Blur.


على الرغم من كونها مخصصة للمتداولين المحترفين، يمكن للوافدين الجدد إلى سوق NFT أيضًا الاستفادة من ميزات Blur المتنوعة مع بذل بعض الجهد في تعلم كيفية استخدام النظام الأساسي.


تبرز Blur أيضًا عن أسواق NFT الأخرى بميزاتها العديدة التي تدعم تجارب تداول NFT الأفضل التي يمكن أن تساعد المتداولين على تحسين الأرباح.


يُزعم أن لديها وظيفة مسح وقنص NFT أسرع، وموجزات الأسعار في الوقت الفعلي، ووظيفة الفرز بناءً على السعر.


والجدير بالذكر أن النظام الأساسي لا يحتوي على رسوم تداول لمبيعات NFT، ويمكن للمتداولين عرض أصولهم الرقمية من خلال علامة تبويب محفظة Blur، والتي توفر معلومات حول الندرة والقيمة والأرباح والخسائر والمزيد.


كيف يتم تأمين شبكة Blur؟


تعمل BLUR على الايثريوم بلوكشين كرمز ERC-20، مؤمن من خلال Proof-of-Stake (آلية الإجماع لشبكة Ethereum).


تستخدم هذه الآلية المدققين لتأكيد المعاملات، وحصة المدققين 32 ETH للمشاركة في الإجماع والتحقق من صحة المعاملات.


مستقبل عملة Blur


تُحدث منصة Blur ثورة في سوق NFT من خلال الإنزال الجوي لعملة BLUR الذي يوفر عائدًا مذهلاً على الاستثمار ويقلل من تكلفة التداول.


استحوذ مشروع blur على الفن الرقمي وسوق NFT وتفوق مؤخرًا على أحد أبرز اللاعبين في هذه الصناعه وهو OpenSea من حيث الحجم.


كما توفر للمستخدمين منصة سهلة الاستخدام للتداول والشراء وإدراج NFTs الخاصة بهم بدون رسوم معاملات، ويدعم blur بعض أكبر صناديق التشفير في الصناعة.


من خلال نهجها المبتكر في سوق NFT، من المقرر أن تصبح Blur منصة الانتقال للفن الرقمي وتداول NFT في السنوات القادمة.


كسوق NFT سريع النمو مع حجم تداول مرتفع، برز Blur كبديل رئيسي لمنصات راسخة، ويعتقد بعض المستثمرين أنه يمكن أن يصبح "Coinbase of NFTs".


اكتسبت Blur بالفعل قوة جذب كبيرة في السوق نظرًا لرسوم التداول المنخفضة والميزات القابلة للتخصيص والأدوات المبتكرة مثل القائمة المجمعة المحسّنة ووظائف الشطب.


مع استمرار نمو سوق NFT بسرعة، يبقى أن نرى ما إذا كانت Blur ستفي بتوقعات الأسعار التالى ذكرها أم لا، لكن العديد من المستثمرين متفائلون بشأن مستقبلها.


توقعات عملة BLUR لعام 2023


وفقًا لتنبؤ أسعار العملات المشفرة Blur لعام 2023، من المتوقع أن يصل سعرعملة Blur إلى حد أقصى يبلغ 1.39 دولارًا أمريكيًا، وبسعر أدنى يبلغ 1.12 دولارًا بنهاية عام 2023.


توقعات عملة BLUR لعام 2025


مع تحول المزيد من متداولي NFT إلى Blur، يمكن أن تستمر قيمة المنصة في النمو، وقد يعكس سعر عملتها هذا النمو.


بحلول نهاية عام 2025، من المتوقع أن يصل سعر العملة المشفرة Blur إلى حد أقصى يبلغ 2.93 دولارًا أمريكيًا، بحد أدنى للسعر يبلغ 2.33 دولارًا أمريكيًا.


توقعات عملة BLUR لعام 2030


مع استمرار نمو سوق NFT، من المتوقع أن تصبح Blur أفضل سوق ومجمع لـ NFT في عام 2030، بناءً على توقعات الأسعار يبدو أن Blur لديها القدرة على أن تصبح لاعبًا رئيسيًا في السوق وتسجيل مستويات أسعار جديدة.


التوقع لسعر عملة Blur لعام 2030 أن يتم تداول BLUR بين 14.63 دولارًا و16.19 دولارًا بحلول نهاية عام 2030.


بالإضافة إلى ذلك، يعتقد خبراء Wallet Investor أن BLUR سيتم تداولها حول $ 16.835 في 5 سنوات.


تعتمد توقعات الخبراء على التحليل الفني، والخوارزميات للتنبؤ بأسعار العملات على المدى القصير، والطويل، وهذا لا يعنى أن هذا السعر سيكون هو نفسه سعر العملة فى المستقبل، كما يستخدم أيضاً تحليل الأداء السابق لسعر العملة، والذي لا يشير إلى تحركات الأسعار المستقبلية الدقيقة، يرجى ملاحظة أن تنبؤات أسعار SNM ليست نصيحة استثمارية، ويمكنك اختيار اتباعها أم لا.

محتويات المقالة