القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة Jasmy ومستقبلها وابرز مميزاتها وعيوبها

تقوم منظمة Jasmy بتطوير منصات لامركزية لإنترنت الأشياء باستخدام شبكة تخزين لامركزية يتم استضافتها على شبكة Ethereum، والعملة الرقمية الخاصه بها هى JasmyCoin (JASMY).


الغرض الأساسي من عملة Jasmy هو الدفع مقابل البيانات الشخصية من أجهزة إنترنت الأشياء حاليًا عملة Jasmy هي العملة الوحيدة على شبكة Jasmy.

مع زيادة الشراكات مع Jasmy سيزيد الطلب على عملة Jasmy حيث تستخدم العلامات التجاريه هذه العملة لشراء منتجات Jasmy أو لحماية معلوماتهم.

يتم حاليًا تداول أكثر من 4.7 مليار من عملات Jasmy، ويمكن أن يصل الحد الأقصى للعرض إلى 50 مليارًا.


مشروع عملة Jasmy
مشروع عملة Jasmy


مشروع عملة Jasmy


jasmy هو بروتوكول لإدارة البيانات يهدف إلى تمكين الأشخاص من التحكم فى البيانات الخاصة بهم، وحمايتها.


العديد من الشركات تحتفظ ببيانات العملاء الشخصية بدون إذن، أو نظام محدد لاستخدام البيانات بصورة مناسبة، وذلك يؤدى إلى انتهاك خصوصية العملاء، ويجعل بيانات العملاء عرضة للتسريب.


لذلك قام jasmy بدمج تقنيات blockchain، وإنترنت الأشياء (IoT)، لإنشاء منصة تمكن المستخدمين من تخزين بياناتهم.


حيث أنشأ جاسمى خدمة SKC  وهي خدمة تخزين البيانات الشخصية، وتكمن مميزاتها الرئيسية فى أنها تسمح للمستخدمين بتخزين، وإدارة بياناتهم الشخصية على نظامها الأساسي، كما أنها تسمح للشركات بالوصول إلى البيانات الشخصية، واستخدامها بعد الحصول على إذن من الفرد.


يتعين على الشركات التي ترغب في الحصول على بيانات الفرد لاستخدامها الخاص أن تدفع بعد ذلك لكل من جاسمي، ومالك البيانات.


اقرأ أيضاً



كما تقدم jasmy أيضا خدمات أخرى مثل


  • Smart Guardian وهى خدمة إدارة البيانات لأجهزة إنترنت الأشياء.
  • Secure Enterprise Service وهى خدمة إدارة بيانات الكمبيوتر اللامركزية للشركات للتعامل مع المعلومات السرية.


يهدف مشروع Jasmy أيضًا إلى مساعدة الشركات من خلال توفير أنظمة إدارة آمنة تسمح للشركات باستخراج البيانات التى يحتاجون إليها من البيانات المتاحة.


مؤسسي عملة Jasmy


تم إنشاء Jasmy بواسطة مجموعة من المهندسين، والمسوقين، والمطورين الذين كانوا يعملون سابقا فى شركة سونى.


يضم الفريق Kunitake Ando (رئيس سابق لشركة سونى)، وKazumasa Sato (رئيس سابق لسونى)، وMasanobu Yoshida (رئيس قسم التصميم في سونى، ورئيس سابق لشركة Sony Style)، وHiroshi Harada ( محاسب محترف قانوني في KPMG).


مميزات عملة Jasmy


1_ تم إنشاء jasmy من قبل فريق من المديرين التنفيذيين في Sony الذين يُنظر إليهم على أنهم "محترفون في مجال الإلكترونيات، والميكانيكا، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة والتصميمات".


2_ أقام Jasmy شراكات مع العديد من الشركات الكبرى.


3_ Jasmy هي أول عملة مشفرة يابانية متوافقة مع القانون، وهي عملة مدرجة في بورصة العملات المشفرة اليابانية، وهذا يجعل Jasmy  تلتزم بجميع لوائح التشفير اليابانية، والتي تعد من أكثر الأنظمة صرامة في العالم.


عيوب عملة Jasmy


انهيار سعر العملة بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية حيث فقدت الكثير من قيمتها مع صعوبة التنبؤ ما إذا كان بإمكان العملة الرقمية العودة إلى مستوياتها المرتفعة.


شراكات وإنجازات مشروع Jasmy


طور Jasmy جهاز كمبيوتر عالي الأمان لأكبر مركز خدمة عملاء في اليابان.


قام Jasmy، وSony VAIO بشكل مشترك بتطوير أجهزة كمبيوتر عالية الأمان سيتم استخدامها في البنوك، والمؤسسات المالية الأخرى.


دخل جاسمي في شراكة مع شركة تويوتا للسيارات، وويتز (مزود خدمات السفر) لبناء منصة لتسجيل البيانات السياحية لمنطقة في اليابان.


أعلنت شركة جاسمي عن خططها في يناير 2022 أعلن جاسمي أنهم يخططون للتوسع عالميًا، وخاصة في أمريكا الشمالية، وآسيا، حيث يعتزمون تعزيز الشراكات مع الشركات القائمة على تقنية blockchain، والذكاء الاصطناعي للعمل على تعزيز عملة jasmy.


أعلن Jasmy عن شراكة مع Nexstgo (مطور لأجهزة الكمبيوتر) في مارس 2022 للتعاون في تطوير، وإنتاج كمبيوتر عالى الأمان.


في أبريل 2022 دخل Jasmy في شراكة مع Mystiko ( شركة تطوير برمجيات متعددة السلاسل)، لتمكين مصادقة المستخدمين، والأجهزة دون الحاجة إلى مشاركة البيانات الخاصة مع وسطاء شبكة الاتصالات، وبالتالى تضمن أمان البيانات، وتحسينها.


دخل جاسمي في شراكة مع ساجان توسو أحد أفضل الفرق في الدوري الياباني لكرة القدم، وأصبح راعياً له.


مستقبل عملة Jasmy


يعتقد بعض الخبراء أن Jasmy Coin يمكن أن يكون استثمارًا جيدًا نظرًا لانخفاض سعره وإمكانية نموه.


لكن تذكر أن العملات المشفرة (وعملة Jasmy على وجه الخصوص) متقلبة للغاية.


حيث بعد إطلاقها ارتفعت بصورة كبيرة لكنها تميل إلى التصحيح بسرعة كبيرة لهذا السبب يعتقد بعض المستثمرين أن Jasmy قد لا يكون استثمارًا جيدًا طويل الأجل والبعض الأخر متفائل للغاية بشأن مستقبل عملة Jasmy ويثقون فى قوة مشروع هذه العملة لذلك يتوقعون بأن يصل سعر العملة فى خلال عام إلى دولار.


تاريخ سعر عملة Jasmy


حركة سعر Jasmy متقلبة للغاية منذ إنشائها حيث كان سعر العملة الرقمية 1.29 دولار في 12 فبراير، ثم ارتفع 300% حتى وصل إلى 4.99 دولار في 16 فبراير، وهو أعلى سعر تمكنت العملة من الوصول إليه.


ولكن فشلت هذه العملة فى الحفاظ على هذا السعر، وانخفضت بأكثر من 64% فى خلال أسبوع واحد فقط، حتى وصل سعر العملة إلى 1.77 دولار.


ثم تفاوت بعد ذلك سعر العملة بين الارتفاع والانخفاض ،وتلي ذلك انخفاض حاد فى سعر العملة حتى وصل سعرها إلى 0.011 دولار بحلول 12 يوليو 2021.


في الربع الأخير من عام 2021 ارتفع سعر العملة أكثر من 1000%، ولكن لفتره قصيرة ليصل إلى 0.27 دولار بحلول 2 نوفمبر 2021، نتيجة لإدراج العملة في منصة تداول العملات الرقمية الدولية Coinbase.


في عام 2022 ظلت JASMY أقل من 0.09 دولار منذ بداية العام.


انخفض سعر العملة حتى وصل إلى 0.008124 فى 18 يونيو 2022، نتيجة انهيار في أسعار العملات المشفرة ثم بعد ذلك، تعافت العملة إلى حد ما، حيث وصلت إلى 0.01219 دولار في 17 أغسطس.


قبل أن يتراجع سعر العملة مرة أخرى اعتبارًا من 16 سبتمبر، وكان سعر العملة فى ذلك الوقت 0.0083 دولار.


توقع مستقبل سعر عملة Jasmy حتى عام 2030


توقع Wallet Investor


Wallet Investor لديه نظرة تشاؤميه بشأن مستقبل عملة Jasmy، حيث يعتبرون العمله استثمار سئ سواء كان قصير الأجل، او طويل الأجل.


Wallet Investor يتوقع أن تنخفض العملة فى خلال عام إلى 0.00157 دولارًا أمريكيًا، وبحلول عام 2027 يتوقعون أن تنخفض العملة بأكثر من 95%.


توقع TradingBeasts

لدى TradingBeastsنظرة صعودية لعملة Jasmy، ويعتقدون أن العملة يمكن أن تكون أداة استثمار مربحة في المستقبل.

حيث يتوقعون بأن تبلغ العملة 0.0422545 دولارًا فى عام 2023، وأن تصل إلى 0.0485058 دولارًا بحلول عام 2024، كما يتوقعون ارتفاع سعر العملة بنسبة 326.99٪ لعام 2025.


توقع Digital Coin Price


لدى Digital Coin Price نظرة متفائله فيما يتعلق بأداء سعر عملة Jasmy طويل الأجل، فهم يتوقعون بأن يرتفع سعر العملة حتى يصل إلى0.0256 دولارًا فى عام 2030.


ومع ذلك وفقًا لتوقعات سعر العملة المشفرة طويلة الأجل من DigitalCoinPrice، لن يرتفع سعر العملة فوق أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4.99 دولار في العشر سنوات القادمة.


توقع Price Prediction net


أعطت Price Prediction net تقديرًا متحفظًا لسعر JasmyCoin المستقبلي، فهم يتوقعون أن Jasmy قد تصل لسعر 0.047 دولار، ثم بعد ذلك أن تنخفض وتصل إلى سعر 0.038 دولار في عام 2025.


ولكن مع ذلك، فهم متفائلون تمامًا بشأن JasmyCoin على المدى الطويل، ويعتقدون أن السعر قد يصل إلى 0.30 دولار بحلول عام 2030.


رأى أحد خبراء الصناعة فى عملة Jasmy


يرى Anndy Lian (كبير المستشارين الرقميين في منظمة الإنتاجية المنغولية ومؤلف كتابNFT: From Zero to Hero) أن تركيز البورصات الرائده على عملة Jasmy مثل بينانس يعزز ثقة العديد من المستثمرين تجاه هذه العملة.


كما نصح المستثمرين أنه من الممكن الاستفاده من معرفة من يملك أكبر عدد من عملات Jasmy.


وأوضح ليان أن Jasmy اكتسبت اهتمامًا من بعض أكبر الأسماء في صناعة التكنولوجيا اليابانية ، بما في ذلك Pansonic و VAIO فخلال جائحة COVID-19، استخدم أكبر مركز اتصالات في اليابان (Transcosmos) Jasmy لتأمين بياناته فبالتالى يعد استخدام العلامات التجارية الكبيرة لتقنية Jasmy نقطة هامه لجذب المستثمرين.


وأضاف ليان أنه لكى تنمو Jasmy حقًا، ستحتاج الشركة إلى عرض تقنيتها والتركيز على الإيرادات.

محتويات المقالة