القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على عملة MEWC/Meowcoin الرقمية ومشروعها

كل المجتمعات لها سبب لوجودها في جوهرها وهنا وجود مشروعنا قائم على العمل الخيرى فى جوهره.


عملة newc هى عملة منصة Meowcoin، وهى عبارة عن بلوكشين محسّن نشأ في البيتكوين لنقل الأصول بين المستخدمين بهدف المجتمع، كما أنه مبني على خوارزمية KAWPOW، ومتشعب من مشروع Neoxa.



عملة mewc الرقمية
عملة MEWC الرقمية


مشروع عملة MEWC


تهدف Meowcoin إلى دمج تقنية البلوكشين في قطاع الحيوانات، وتزويد العملاء ببلوكشين مربح لتوجيه التجزئة أيضًا وإفادة قطاع الحيوانات الأوسع من خلال الوسائل الخيرية.


تعتزم Meowcoin ربط الحاجة إلى مستقبل مالي للعملاء ورغبتهم في نشر أهداف النوايا الحسنة للمجتمع في مشروع واحد.


تسعى Meowcoin لأن تكون واحدة من المشاريع التى تقدم بلوكشين بديل للتعدين مع السعي أيضًا لتسخير حسن النية لدى العملاء.


تتوجه الفكره الاساسيه للمشروع لأصحاب القلوب الرحيمه والمهتمين والمتعاملين فى تربيه القطط والحيوانات الاليفة والعمل الخيري والسعى لتبادل اقتناء الحيوانات وتربيتهم فى سهوله ويسر.


تتطلع Meowcoin إلى التدخل والتفاعل مع التأثير الإيجابي للحيوانات على حياة الناس وكذلك دفع تبني البلوكشين بطرق عملية داخل السوق.


حيث أظهرت الأبحاث تأثير القطط على الإنترنت على الأشخاص الذين يتعاملون مع محتوى القطط، يرتبط هذا الارتباط الإيجابي بالمشاعر العاطفية التي يشعر بها الكثيرون تجاه الحيوانات.


هناك بحث إضافي يُظهر السعادة العامة وتقليل الإجهاد لدى أصحاب الحيوانات على عكس أولئك الذين ليس لديهم حيوانات، تلعب الحيوانات دورًا مهمًا في حياة الناس وتؤثر بشكل إيجابي على السعادة والرفاهية العامة للبشر.


معلومات حول عملة mewc الرقمية


يبلغ عدد العملات لعملة mewc الرقمية 1,588,580,884 عملة


أقصى سعر وصلت إليه عملة mewc ما يقارب من $0.001829 في 15/4/2023 (حتى وقت كتابة المقالة)


أدنى سعر وصلت إليه عملة mewc ما يقارب من $0.00007094 في 31/12/2022 (حتى وقت كتابة المقالة)


الموقع الرسمى للمشروع: من هنا


ترميز الحيوانات الأليفة


يعد ترميز الحيوانات الأليفة واحد من أهم الأهداف التى يسعى مشروع عملة MEWC تحقيقها لذا سنستعرضه فيما يلى بالتفصيل للتعرف عليه ولمعرفة أهميته:


شهد تطور تقنية البلوكشين التي تنتقل من نظير إلى نظير لتشمل إنشاء الأصول نموًا زلزاليًا في هذا القطاع.


شهد انتشار الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) بين مجتمع العملات المشفرة استثمارًا لا يصدق من قبل العملاء العاديين الذين رأوا، لأسباب متنوعة، أن NFT يمثل جسرًا رائعًا للدخول.


تقدم NFT أعلى مستوى ممكن من الأمان الإلكتروني، من خلال إثبات العمل الذي يؤمن الأصول، فإن فرصة تخزين الأصول الرقمية وتوفيرها والتي يمكن تتبعها في جميع الأوقات دون خوف من السرقة توفر إطارًا قويًا يمكن للشركات من خلاله توفير قيمة أكبر للعملاء.


من الإنصاف أن نقول إن التحدي الحقيقي مع تقنية الأصول والرموز هو إيجاد طرق لتنفيذها لأسباب وجيهة دون تنفير أولئك الذين يحتاجون إلى استخدامها. يعد تبني الحيوانات الأليفة إحدى الفرص لدمج تقنية blockchain التي يمكن أن تفيد كل من ملاجئ الحيوانات والمتبنين على حد سواء.


من خلال ترميز الحيوانات الأليفة على البلوكشين، يمكن تقديم معلومات مهمة بشأن الأصل وإتاحتها ليراها الجميع، هذا يتضمن:


  • عنوان المالك
  • تاريخ طبى
  • رقم الحيوان
  • أوراق نسب الحيوانات


هذه المعلومات مهمة لرفاهية الحيوانات المستمرة، من المهم توافر هذه المعلومات في الرمز المميز في وقت الشراء ويسمح لمالكي الحيوانات الأليفة في المستقبل بالتعرف على المعلومات ذات الصلة بالحيوانات الأليفة دون الحاجة إلى مراجعة المالكين السابقين أو الطبيب البيطري.


بالإضافة إلى ذلك، فإنه هذه المعلومات ذات أهميه خاصه لرعاية الحيوانات، حيث يمكن إيداع تاريخهم الطبي في البلوكشين، بدلاً من قاعدة بيانات خاصة أو خادم لدى أحد الأطباء البيطريين، لضمان قدرة جميع الأطباء البيطريين على الوصول إلى سجلات الحيوان في أوقات الحاجة.


هذه التفاصيل تشكل أساس أوراق نسب الحيوانات، بينما يولي المربون أهمية متزايدة لهذه الأوراق لأغراض العرض، فإن رقمنتها تتيح إمكانية التتبع عبر أجيال متعددة، سيكون المربون قادرين على الوصول بسهولة وتحديد أزواج التزاوج المستقبلية بعد ثلاثة أجيال وكذلك العمل على الحد من المشكلات الخلقية التي تستمر من خلال سلالات التكاثر.


أطواق الحيوانات الأليفة ستكون قادرة على حمل العلامات ذات الصلة والقابلة للفحص والتي ترتبط بالمعلومات، هذا من شأنه أن يساعد في إعادة الحيوانات إلى أصحابها إذا هربوا من منازلهم.


Meowcoin قادر على سد هذه الفجوة من خلال توفير خدمة رمزية متخصصة لملاجئ التبني والمربين، سيسمح هذا بتسجيل الحيوانات الأليفة بسهولة ودون ضجة مع السماح للأطباء البيطريين بوضع علامة على التحديثات الطبية المستمرة للحيوان الأليف لإنشاء صورة واحدة متماسكة للحيوان ويمكن الوصول إليها بشكل عام.


التعامل مع برامج المكافآت


لقد ثبت أن العملاء الذين يستخدمون برنامج المكافآت هم أكثر عرضة بنسبة 60٪ للعودة والاستفادة من بائع التجزئة هذا.


تتوفر فرصة هائلة لتجار التجزئة الذين يتعاملون مع البلوكشين في برامج المكافآت حيث يمكن الاستفادة من العملة الرقمية واستخدامها عبر طرق متعددة وبنقاط استرداد متعددة.


يمكن نقل العملات في جميع أنحاء النظام البيئي واستخدامها بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام، تعمل هذه العملات على تقوية النظام البيئي بأكمله، مما يحفز الابتكار والفرص.


مع حجم صناعة الحيوانات الأليفة، الذى يمثل ما يقارب من 232 مليار دولار أمريكي، وجود برنامج للمكافآت يعمل على البلوكشين يعرف المستهلكون أنه يدعم الحيوانات التي يحبونها يخلق نظرة إيجابية، ستكون هذه فرصة مقنعة لشركات الحيوانات الأليفة لتقديم برنامج مكافآت قائم على الأعمال الخيرية مع زيادة مشاركة العملاء.


يمكن أن يوفر مشروع Meowcoin الإطار الذي يمكن أن يعتمد عليه نظام ولاء التجزئة (المكافآت) العالمي للحيوانات الأليفة.


في النهاية، سيشهد دعم العملة أيضًا مكافآت خيرية. تحتفظ إدارة Meowcoin بجزء من مكافأة blockchain لتقديم تبرعات مالية لملاجئ الحيوانات.


وفقا لمستند عملة mewc يوفر ASPCA بالفعل طرقًا للتبرع بالعملات المشفرة، لكن المنظمات الأخرى تتطلع إلى التعامل مع عملة mewc المشفرة كوسيلة لتلقي التبرعات الخيرية.


عندما بدأت أزمة أوكرانيا بدأ عنوان للتعدين للتبرع لأوكرانيا. تم إرسال ما يقارب من 10207 من عملات Eth إلى المساعد الأوكراني تم تعدين جزء كبير منه.


يعتقد القائمين على المشروع حتمًا أن Meowcoin ستأخذ المجتمع إلى أماكن لم يتخيلها أبدًا، يتمثل دورهم في توفير الإطار والدعم العاطفي للأشخاص من أجل تشكيل والتطور وفقًا للتغييرات التي قد تحدث أثناء نموها.


بالتأكيد عالم جديد واهتمامات جديدة وافاق مستقبليه براقه لو تم تحقيق ما يحلم به المطورون لهذا المشروع فإنه بالتأكيد سيكون مشروع جيد فى المستقبل وجدير بالذكر انه على ارض الواقع فى الفتره الحاليه هناك اهتمام كبير من العملاء بهذا المشروع ادى الى ارتفاع عملة mewc بصوره كبيره فى وقت كتابة هذا المقال.

محتويات المقالة