القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة Pixel ومستقبلها وسعرها ومعلومات حول العملة

تقدم Pixels عالم ألعاب غنيًا بالابتكارات التي جلبتها تقنية blockchain، حيث يكون الاستكشاف والإبداع في المقدمة.


من ناحية أخرى، تلعب عملة Pixel دورًا مهمًا في هذا النظام البيئي الديناميكي، مما يسمح للاعبين بتخصيص وتحسين تجربتهم داخل اللعبة.


تم إطلاق المشروع في عام 2021 وتطور وتوسع تدريجياً منذ ذلك الحين، تم بناؤها في البداية على Polygon، ثم بعد ذلك انتقلت Pixels إلى Ronin في أواخر عام 2023.


مشروع عملة Pixel الرقمية


Pixels هي لعبة عالم مفتوح موجهة نحو الاستكشاف حيث يقوم اللاعبون بجمع الموارد وتحسين مهاراتهم ومطاردة المخلوقات المختلفة والتقاطها، كما أنها لعبة للزراعة عبر الإنترنت مع نموذج اللعب للربح (P2E)، حيث يُمكن اللاعبين من الاستمتاع باللعب مجانًا


يستكشف اللاعبون القصة والمهام في Pixels Universe، بينما يقومون في نفس الوقت بإنشاء وإدارة عوالمهم الخاصة، وكذلك إدارة الموارد، وبناء المجتمع.


تم بناء اللعبة على هيكل لامركزي تمامًا مدعوم بتقنية blockchain، والذي يسمح للاعبين بدمج تقدمهم ونجاحهم مع ملكية blockchain.


Pixel هى العملة المستخدمه داخل اللعبة، ولها العديد من الاستخدامات، حيث تتيح للاعبين تعزيز تجربتهم في اللعب بطرق متنوعة، وتستخدم فى:

  • شراء عضويات VIP.
  • إنشاء الألعاب والانضمام لها.
  • إصدار Pixels Pet.
  • ترقية الأراضي.


كما سنقوم بذكر المزيد من الاستخدامات لعملة Pixel لاحقا في هذه المقالة.


يمكن للاعبين اختيار المكان الذي يرغبون في اللعب فيه من بين ثلاثة أنواع من الأراضي، كل نوع يأتي مع مميزات وقيود محددة.


الأراضي المجانية


المعروفة أيضًا باسم Specks، هي النوع الأساسي الأكثر بساطة، حيث يمكن لللاعب المشاركة في أنشطة الزراعة أساسية. ومع ذلك، لا توفر الأراضي المجانية الكثير من المميزات التى توفرها الأنواع الأخرى.


الأراضي المستأجرة


تمنح الأراضي المستأجرة اللاعبين المزيد من الحرية، وإرادات أفضل، ومساحة لأغراض الديكور. ومع ذلك، الجانب السلبي الوحيد هو أن اللاعب يجب أن يأجرها، مما يؤدي إلى التنازل عن جزء كبير من أرباحه من خلال استخدام هذا النوع.


الأراضي المملوكة


توفر الأراضي المملوكة للاعبين مساحة إضافية ووظائف وإيرادات أعلى بين جميع أنواع الأراضي.


هناك نوعان من الأراضي المملوكة، يقدم كل منهما مستوى خاص من المميزات: Small Owned NFT و Large Owned NFT.


يتمتع مالكو الأراضي بمزايا فريدة تتعلق بملكهم للأرض والتي لا تتوفر في أنواع الأراضى الأخرى.


يمكن لمالكي الأراضي تعزيز قيمة NFTs الخاصة بهم من خلال المشاركة الفعّالة في المهام مثل العمل على الأرض، والصناعات، والتأمين، والتزيين.


عملة Pixel الرقمية


عملة Pixel هي العملة المشفرة الأصلية للعبة Pixels وتم إنشاؤها على سلسلة Ethereum blockchain كرمز مميز في معيار ERC20.


تم إطلاق عملة PIXEL على Binance في 19 فبراير 2024، وتم توزيعها على عشرات الآلاف من محافظ اللاعبين الأوائل، بالإضافة إلى أنه سيتم منحه بشكل أكبر في المستقبل من خلال ميزات اللعب من أجل الربح في اللعبة.


كان لدى Pixels سابقًا عملة BERRY داخل اللعبة و كانت تستخدم لأشياء مثل شراء وبيع العناصر الزراعية.


ومع ذلك فقد تم التخلص التدريجي من BERRY، وتم منح حامليها عملات PIXEL بسعر صرف محدد مسبقًا.


وبذلك أصبحت Pixel هى عملة الوحيدة داخل اللعبة وهي وحدة ذات قيمة واستخدام واسع، حيث يمكن للاعبين استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة وإجراء الترقيات والتحسينات لمظهر شخصياتهم.


استخدامات عملة Pixel الرقمية


تُستخدم العملة في العديد من المعاملات داخل اللعبة.


باستخدام عملة Pixel، يمكن للاعبين شراء عناصر داخل اللعبة، وترقية قدرات شخصياتهم، وإجراء تحسينات على الشخصيات مثل الأزياء.


يساعد ذلك على تحسين تجربة اللعب الخاصة باللاعبين وزيادة وضعهم الاجتماعي داخل اللعبة، تلعب Pixel أيضًا دورًا في هيكل إدارة اللعبة وتمنح حاملي العملات الفرصة لإبداء رأيهم في اتجاه تطوير اللعبة.


يمكن لمستثمري عملة Pixel أيضًا الحصول على مزايا مثل الحصول على حصة من إيرادات اللعبة والتقدم الأسرع في اللعبة.


سعر عملة Pixel الرقمية



مستقبل عملة Pixel الرقمية


يتضمن مستقبل لعبة Pixels خطة طموحة طويلة المدى، تشمل تطوير طريقة اللعب الحالية التي تعتمد على الزراعة، وتوسيع نطاق اللعبة، واستكشاف طرق جديدة لتحفيز اللاعبين ومكافأتهم في المستقبل.


قامت اللعبة بوضع لوحة مهام جديدة تمنح اللاعبين مهامًا يومية لإكمالها  بعض هذه المهام ستمنح اللاعبين عملات Pixel كجوائز. في المستقبل القريب، ستقوم اللعبة أيضًا بتغيير كيفية إدارة الموارد النادرة وتوفير المزيد من الفوائد لمالكي الأراضي NFT.


ومع ذلك، ستظل Pixels لعبة مجانية للعب مفتوحة للجميع، ولكن يبدو واضحًا أن الفريق يرغب في التأكد من أن الأشخاص الذين يشترون الأراضي NFT أو يدفعون لترقية VIP يرون فوائد ملموسة للاستثمار في التجربة.


وعندما يتحقق هذا سيدفع العديد من اللاعبين الآخرين لشراء العملة للاستفادة من المميزات التى ستوفرها لهم وهذا يؤدى بدوره لزيادة الطلب على العملة.


من الواضح أن فريق لعبة Pixels يسعى إلى تعزيز تجربة اللاعبين وجذب المزيد من المشاركين من خلال إدخال التحسينات والتحفيزات الجديدة.


 يظل الطريق المستقبلي للعملة Pixel غير معروف بشكل كامل، إلا أن استمرار جهود الفريق في تحسين اللعبة وتوسيع نطاقها قد يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق قيمة إضافية للعملة.

محتويات المقالة