القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة BOME ومستقبلها وسعرها ومعلومات حول العملة

في عالم التشفير الذي يتطور بسرعة، تكتسب عملة Book of Meme (BOME) المطروحة اهتماماً كبيراً من محبي العملات المشفرة.


في هذه المقالة، سنتعرف أكثر على Book of Meme (BOME)، وإين يمكن شراؤها، والكثير من الأشياء الأخرى. لذا، اقرأ حتى النهاية، لفهم أفضل.


مشروع عملة BOME الرقمية


Book of Meme هى عملة ميمية مبنية على شبكة Solana وتم إنشاؤها من قبل Darkfarms، وهو فنان مشهور في عالم العملات المشفرة.


الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو إنشاء مكتبة تخزين دائم للعملات الميمية، حيث قد تم التلميح إلى هذه الفكرة في 10 مارس، مع الكشف الكامل في 12 مارس على هيئة بروتوكول يسمى Book of Meme.


وصف Darkfarms منصة Book of Meme بأنها منصة متعددة الاستخدامات، تقدم ميزات مثل مجلة إلكترونية قابلة للتجديد، وأداة لإنشاء الميمات، ومكتبة من الميمات تحت ترخيص CC0.


بعبارة أخرى، تهدف BOME إلى أن تصبح مركزًا للميمات، تقدم أدوات للإبداع والوصول إلى مكتبة من الميمات الموجودة بينما تستخدم تكنولوجيا البلوكشين للملكية والتوزيع.


وبالإضافة إلى ذلك، في 13 مارس، بدأ Darkfarms في البيع المسبق لـ BOME لمدة 24 ساعة، بدلاً من تحديد سعر ثابت، دعي المشاركون للمساهمة ب SOL (عملة Solana) في عنوان معين، تم تحديد توزيع العملات وفقا لنسبة SOL التي قدمها كل مشارك.


عملة BOME الرقمية


يبلغ اجمالى المعروض من عملات bome حوالى 68,999,649,476.


بينما يبلغ عدد العملات المتاحه للتداول في الوقت الحالى ما يقارب من 55,199,727,655 (حوالي 80% من إجمالي المعروض من العملات).


العقد: Solana (ukHH6c7mMyiWCf1b9pnWe25TSpkDDt3H5pQZgZ74J82)


أين يمكن شراء عملة BOME؟


بما أن هذه العملة المبنية على Solana، إذا تمتلك عملة BOME أيضًا القدرة على الارتفاع بشكل كبير، مماثلًا لـ BONK و WIF، (ولكن يرجى الإنتباه من أن هذه العملة ماتزال حديثة، وكما ذكرنا أن هذه العملة لها القدرة على الارتفاع الهائل من الممكن أيضا حدوث انخفاض كبير جدا، كما تعلمون سوق العملات الرقمية سوق شديد التقلب وبصفة خاصة عندما نتحدث عن العملات الميمية الجديدة).


وهذا هو السبب في أن محبي العملات المشفرة حالياً يتطلعون إلى هذه العملة الميمية المبنية على Solana. حالياً، هذه العملة متوفرة على كل من البورصات المركزية (CEX) والبورصات الغير المركزية (DEX) مثل:


  • Uniswap
  • Gate.io
  • Binance
  • KuCoin
  • HTX
  • Bitget
  • Poloniex


سعر عملة BOME الرقمية



مستقبل عملة BOME


تم إطلاق Book of Meme (BOME) مؤخرًا، وكما ذكرنا من قبل بسبب تأسيسها على Solana، يظهر محبو العملات المشفرة اهتمامًا قويًا بعملات BOME.


على الرغم من التصحيح في السوق، فإن هذه العملة قد جذب انتباهاً كبيراً، حيث قفزت BOME إلى المرتبة 138 من حيث رأس المال السوقي في أقل من 48 ساعة من إطلاقها.


كما بلغ حجم تداول BOME في الساعات الأخيرة 2.28 مليار دولار فى كل من بورصات CEX و DEX، وهذا يشير إلى أن المتداولين والمستثمرين يقومون بحركات كبيرة في هذه العملات الميم.


على الرغم من أنه من المبكر والمحفوف بالمخاطر الاستثمار في مثل هذه العملات الميمية، إلا أن هناك العديد من العملات المشفرة عالية الجودة الأخرى المتاحة للاستثمار، مثل Bitcoin و Ethereum، أو Solana، والتي هي أقل مخاطرة مقارنة بالعملات الميمية الجديدة.


متداول يحقق ثروة من وراء عملة BOME


حديثاً، قامت Todayq News في 16 مارس 2024، بتقديم تقرير عن أن متداولاً حقق ربحاً هائلاً قدره 4.3 مليون دولار من تداول عملات BOME.


وفقًا للتقرير قام هذا المتداول في البداية بإنفاق 3,505 SOL بقيمة تُقدر بحوالي 645,000 دولار واشترى 532.45 مليون من عملات BOME في البيع المسبق.


وبعد أن مرت 10 ساعات من فتح التداول، قام هذا الشخص ببيع جميع حصصه من BOME مقابل 26,933 SOL بقيمة تُقدر بحوالي 4.95 مليون دولار.


مع هذه العملة الميمية المبني على Solana، حقق هذا المتداول 4.2 مليون دولار في مدة لا تزيد عن يومين.


بالإضافة إلى ذلك، هذا ليس التاجر الوحيد الذي حقق ربحاً هائلاً في عملة BOME؛ هناك أيضاً بائع بالتجزئة حقق ربحاً جيداً قدره 127 ألف دولار في 14 ساعة فقط.


ملحوظة هامه:


على الرغم من الاهتمام الكبير الذي تلقاه عملة BOME وارتفاع أسعارها، فإنه من الضروري أخذ الحيطة والحذر عند الاستثمار في العملات المشفرة، خاصة فيما يتعلق بالعملات الميمية الجديدة التي قد تكون محفوفة بالمخاطر. يجب على المستثمرين البحث بعناية وتقييم المخاطر قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

محتويات المقالة