القائمة الرئيسية

الصفحات

السبب المحتمل لارتفاع عملة LOOM بأكثر من 60% وتحليل العملة وتوقع سعرها

ارتفع سعر عملة LOOM الخاصة بشبكة Loom Network بنسبة كبيرة خلال الأسبوع الماضي، حيث ارتفع أكثر من 60% ليصل إلى 0.2667 دولار.


وهذا يعتبر أعلى سعر وصلت إليه LOOM منذ الذروة التاريخية التي بلغت 0.6834 دولار في بداية عام 2018.


وليست هذه هى المره الأولى التى تثير عملة LOOM الجدل فيها، حيث ارتفعت بصورة هائلة فى 72 ساعة فقط فى شهر سبتمبر متخطية 100% للتعرف على سبب ذلك الارتفاع شاهد:

السبب المحتمل لارتفاع عملة LOOM وآراء الخبراء حولها


السبب المحتمل لارتفاع عملة LOOM وتحليل العملة وتوقع سعرها
السبب المحتمل لارتفاع عملة LOOM وتحليل العملة وتوقع سعرها


شبكة Loom Network: هي حلاً لتوسيع الطبقة الثانية تم بناؤها أصلاً لـ Ethereum (ETH) والتي توجهت لاحقًا للتركيز على حلول سلسلة الكتل للشركات.


تستخدم الشبكة نموذج التوافق بالإجماع Proof-of-Stake الوفد (DPoS) وتهدف إلى تحسين قابلية التوسع والاستخدام في سلسلة الكتل من خلال ميزات مثل سلاسل الكتل الجانبية Plasma.


بينما لا تزال LOOM تسجل انخفاضًا يقدر بنحو 61% من أعلى مستوى لها في عام 2018، فإن الارتفاع الأخير في السعر أعاد الاهتمام إلى هذا المشروع الذي كان يتم تجاهله سابقًا.


أعلنت LBANK أنها ستدرج LOOM على منصتها الآجلة في 11 أكتوبر وستسمح للمستخدمين بالتداول برافعة مالية تصل إلى 10 مرات. أعلنت Binance Futures نفس الإعلان اليوم.


ليس مؤكدًا ما إذا كانت الإعلانات قد حدثت بعد الزيادة الكبيرة التي جلبت العملة إلى رادارهم أم إذا حدثت الزيادة بسبب التوقعات المحيطة بإطلاق العقود الآجلة.


وفقًا لتحليل أجراه المحلل الرقمي Cilinix في 13 أكتوبر، يبدو أن حركة سعر LOOM الأخيرة ناتجة عن تلاعب، نظرًا لعدم وجود أخبار أساسية تدفع بالارتفاع.


تزامنت الزيادة في الأسعار مع الإجراء الذي اتخذه أحد مستثمري Upbit الذي اشترى أكثر من 21 مليون LOOM، أي ما يعادل 6 ملايين دولار تقريبًا.


يمتلك الحوت حاليًا 653 مليون أصل (181 مليون دولار)، وهو ما يمثل 50% من إجمالي العرض المتداول.


يلاحظ Cilinix أن حجم التداول الكبير من بورصات مثل Upbit غالبًا ما يكون علامة على تضخيم صناعي للسعر، ومع ذلك يمكن أن يستمر التلاعب قصير الأجل في دفع السعر لأعلى.


يحدد Cilinix ما يقارب من 0.32 دولارًا كهدف قادم إذا استمر الارتفاع، وهو ما يتوافق مع مستوى التمديد فيبوناتشي، ومع ذلك يجب على LOOM الاحتفاظ بالدعم عند 0.225 دولار للبقاء في وضع إيجابي.


إذا تجاوز هذا المستوى إلى الأسفل، فمن المحتمل أن يشير ذلك إلى انعكاس وانخفاض السعر إلى 0.10 دولار.


في الوقت الحالي، يقترح Cilinix على التجار الخبراء متابعة عن كثب مستوى 0.30 دولار كمقاومه  و0.225 دولار كدعم لمعرفة إشارات الاتجاه التي قد يتبعها LOOM.


يجب أخذ الحذر، نظرًا لاحتمال التلاعب الذي قد يكون وراء الزيادات الحديثة.

محتويات المقالة