القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن عملة pepe 2.0 الرقمية

عملة Pepe 2.0 هى أحد العملات الميمية الجديدة التى أحدثت ضجه كبرى في سوق العملات الرقمية في الأونه الأخيرة.


تشبه هذه العملة عملة pepe بصورة كبيرة حيث أن لهما نفس الميم وهو الضفدع الذى يدعى pepe، ولكن Pepe 2.0 تختلف عن pepe الأصلية في اللون، حيث أن pepe 2.0 لها لون برتقالى.



عملة pepe 2.0 الرقمية
عملة pepe 2.0 الرقمية


معلومات حول pepe 2.0


تم إنشاء Pepe 2.0 لإصلاح بعض العيوب في مشروع PEPE بواسطة عناوين المحفظة التي تم وضعها في القائمة السوداء من قبل منشئ عملة Pepe الأصلية، لذلك من بعض النواحي يعد Pepe 2.0 فرصة للانتقام أو الاسترداد لبعض المتداولين الذين تم استبعادهم من اندفاع عملة Pepe.


حيث يتم الترويج لـ Pepe 2.0 كطريقة لمنح المتداولين والمستثمرين الذين فقدوا فرصة الصعود الأولي لـ PEPE فرصة أخرى لتحويل استثمار صغير إلى ثروة كبيرة على حد زعمهم.


تم إطلاق Pepe 2.0 في 27 يونيو بهدف الوصول إلى قيمة سوقية تبلغ مليار دولار، حيث إنهم يهدفون إلى محاكاة نجاح عملة pepe الأصلية التى كانت قد وصلت إلى 1.6 مليار دولار فى مايو من عام 2023.


يتم تداول العملة حاليًا في العديد من البورصات، بما في ذلك LBank وBitrue وBybit وBitget وBitMart.


تخلى مطورو Pepe 2.0 عن ملكية عنوان العقد الذكي لإثبات التزامهم بالأمان، يهدف هذا الإجراء إلى تعزيز الشفافية وضمان احتفاظ المجتمع بالسيطرة على المشروع، ويقلل بشكل كبير من مخاطر سحب البساط للمستثمرين.


تم تعليق حساب Pepe 2.0 على Twitter، لكن المشروع جمع أكثر من 7000 عضو في مجتمع Telegram منذ إطلاقه.


عملة pepe2 الرقمية


يبلغ اجمالى المعروض من عملات pepe 2.0 حوالى 420.690.000.000.000 (420.69 تريليون عملة).


تم إطلاق عملة pepe 2.0 على الايثريوم بلوكشين.


في يوم 6 يوليو من عام 2023 كان عدد المحفظات المحتفظة بعملة pepe2.0 حوالى 12944.


جميع المعاملات التي تتضمن Pepe 2.0 تخضع لضريبة بنسبة 1٪، حيث يتم استخدام الإيرادات من الضريبة لدعم تنمية المجتمع والتسويق، بالإضافة إلى دعم مجمعات السيولة لتداول Pepe 2.0، الهدف العام للضريبة هو جعل Pepe 2.0 مستدامًا على المدى الطويل.


حالات استخدام pepe2


تشمل حالات استخدام Pepe 2.0 التداول والاستثمار، بالإضافة إلى ذلك يدعم Pepe 2.0 مجموعات من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، مما يوفر للمستخدمين الفرصة لامتلاك قطع رقمية فريدة وحصرية.


هذه العملة من العملات الميمية، لذلك ليس لها حالات استخدام على نطاق واسع.


إيجابيات وسلبيات عملة pepe 2.0


من مزايا pepe2 أنها عملة ميمية تهدف إلى محاكاة نجاح pepe وتزويد المستثمرين الذين لم يلحقوا بعملة pepe الأصلية بفرصة ثانية.


كما يعد تخلى المطورون الذين يقفون وراء Pepe 2.0 عن ملكية عقد الرمز المميز واحد من المميزات، لأن هذا الإجراء أدى إلى وضع المشروع في أيدي المجتمع، وهذا مهم للثقة والأمن، حيث أنه يعني أن المطورين لا يمكنهم فجأة إنشاء عملات Pepe 2.0 جديدة أو تغيير الرموز المميزة للعملة.


بينما سلبيات Pepe 2.0 تشمل حقيقة أن هذه العملة الميمية المقلدة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وعرضة لتقلبات السوق.


الفرق بين عملات pepe وpepe 2.0 وpepe 3.0


في عملة pepe الاصلية لا يتم فرض ضرائب ،مما يعني أن المستثمرين لا يخضعون للضريبة عند شراء أو بيع أو تداول العملة.


بينما عملة pepe 2.0 تخضع لضريبة بنسبة 1٪ وكما ذكرنا من قبل أن هذه الضريبة وفقا لموقع العملة سيتم تخصيصها لمبادرات مختلفة، بما في ذلك تنمية المجتمع ودعم السيولة وجهود التسويق.


وفقًا لموقع CoinMarketCap، صُنعت Pepe 3.0 من قبل مجموعة من المستثمرين الذين فاتتهم كل من السباق الصاعد لعملتى PEPE وPEPE2، لهذا سارع النقاد إلى الإشارة إلى أنه يمكن لأي شخص إصدار العملات بأقل تكلفة بمجرد الاتصال بالعقد الذكي.


على هذا النحو، من المهم بشكل خاص للمتداولين والمستثمرين توخي العناية الواجبة عند الاستثمار في عملات meme التي قد تكون أو لا تكون مشاريع حقيقية.


من المهم أن تضع في اعتبارك أن العملات المشفرة هي سوق متقلب للغاية، وغالبًا ما تكون عملات meme هدفًا لمخططات الضخ والإغراق.

على هذا النحو، قبل اختيار الاستثمار في أي عملة أو رمز مميز جديد، يوصى بإجراء بحث متعمق حول العملة والمشروع الذي يقف وراءها.

محتويات المقالة