القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة LINA ومستقبلها ومعلومات حول العملة

عملة LINA الرقمية: هى عملة بروتوكول Linear Finance، وهو بروتوكول أصول دلتا واحد لامركزي قادر على إنشاء أصول تركيبية على الفور بسيولة غير محدودة.


يجد الكثيرون أن النظام المالي القديم غير مرحب به، حيث يعانى الأشخاص العاديين، والمستثمرين الأصغر من الرسوم المرتفعة، والبطء، وعدم توفرها خارج ساعات العمل المصرفي.


علاوة على ذلك يتجه عدد متزايد باستمرار من المستثمرين إلى فئة الأصول الجديدة المثيرة من العملات المشفرة، والتي لا يزال يتعذر الوصول إليها في الغالب من خلال النظام المالي التقليدي.


ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة للتعرّف بسهولة على المنتجات المالية الرقمية، والتقليدية المبتكرة في نفس المكان لهذا السبب تم إنشاء Linear Finance.


حيث تعتزم Linear Finance توفير حل بسيط للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام الأصول التقليدية مع الاستمرار في الاستفادة من المميزات التي توفرها تقنية البلوكشين.

مشروع ومستقبل عملة LINA
مشروع ومستقبل عملة LINA

مشروع عملة LINA


يفتح المشروع الأصول التقليدية مثل السلع، والعملات الأجنبية، ومؤشرات السوق والقطاعات المواضيعية الأخرى لمستخدمي العملات المشفرة من خلال دعم إنشاء "السوائل"، وهى رموز الأصول الاصطناعية في Linear.


يتكون البروتوكول من منتجات مختلفة مثل Linear.Buildr، وهو DApp يستخدم لإدارة السوائل باستخدام Linear (LINA)، والعملات الأخرى كضمان.


تم إنشاء بورصة خصيصًا لتمكين تداول مجموعة متنوعة من السوائل مع أوقات تأكيد سريعة، وأمان قوي.


LINA: هو رمز ERC-20 مبني على شبكة Ethereum، والغرض الرئيسي منه هو استخدامه كضمان للسوائل (باستخدام Buildr) ولحوكمة المجتمع للبروتوكول.


يتمتع جميع حاملي العملة بإمكانية الوصول إلى Linear DAO، مما يمكنهم من التصويت على مبادرات، ومقترحات مختلفة، مما يساعد على تشكيل تطوير النظام Linear البيئي.


الهدف الرئيسي من Linear هو توفير تجربة مستخدم فائقة مع قابلية تطوير أفضل، وسرعة أكبر بفضل قدرات البروتوكول عبر السلسلة.


على الرغم من أن Linear Finance مبنية على قمة شبكة الاثيريوم، فإن البروتوكول يسمح للمستخدمين بالوصول إلى سلاسل أخرى مدعومة، ونقل الأصول إليها، بالإضافة إلى الأصول الرقمية تمكن Linear العملاء من الوصول إلى الأصول التقليدية مثل الفوركس، والسلع من خلال موجز الأسعار الديناميكي الذي يعمل على حل مشكلة التشغيل الأمامية النظامية التي تحدث مع العديد من بروتوكولات DEX التبادلية اللامركزية.


يشاهد الزوار أيضًا:

مشروع عملة og ومستقبلها وأبرز المعلومات حول العملة ومميزاتها

مشروع عملة AST ومستقبلها وأبرز مميزات وعيوب المشروع



تعمل عملات LINA كضمان أساسي للسوائل، ومع ذلك يمكن للعملاء أيضًا استخدام أصول رقمية أخرى مثل ETH وWBTC لتغطية 20٪ من هذا الضمان الأساسي.


يوفر Linear سيولة غير محدودة للسوائل، ويقلل من الإطار الزمني للتسوية إلى أقل من ثانية واحدة لكل كتلة، مما يجعله مناسبًا للمتداولين ذوي التردد العالي وأولئك الذين يقومون بتشغيل برامج التداول الخوارزمية.


بمرور الوقت، سيتمكن مستخدمو Linear Finance من الوصول إلى الأصول التقليدية الاصطناعية، والأسهم في النهاية على المدى القريب.


يساعد نهج السلسلة Linear على خفض الرسوم، وحل مشكلة oracle frontrunning التي يمكن أن تحدث مع بعض البروتوكولات الحالية على Ethereum.


واحدة من أكثر الميزات الفريدة لشركة Linear Finance هي آلية التصفية المقترحة، والتي سيتم تحديدها بناءً على حوكمة المجتمع، يمكن لحاملي عملة LINA المساعدة في اختيار رسوم المعاملات، ومقدار تخصيصها لصندوق التأمين من بين خيارات أخرى عن طريق التصويت.


مؤسسو Linear؟


شارك في تأسيس Linear Finance كلاً من Drey Ng وKevin Tai كما أن لدى هذه الشركه فريق صغير مكون من أقل من عشرة أفراد وفقًا لـ Linear Finance الرسمية.


Drey Ng: هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي الحالي للمنتجات في Liquefy، وهي منصة توفر إمكانية الوصول إلى الأوراق المالية الرمزية عن طريق خفض حواجز الدخول، وهو أيضًا مدرس بلوكشين في هونغ كونغ ولديه عدة سنوات من الخبرة في صناعة التكنولوجيا المالية.


أما Kevin Tai فكان نائب رئيس في Credit Suisse في هونغ كونغ، وCredit Suisse هو مدير ثروة عالمي بارز وبنك استثماري، تخرج Kevin من كلية هارفارد للأعمال، ولديه أكثر من عقد من الخبرة في قطاع الاقتصاد.


عملة LINA الرقمية


  • اسم العملة: Linear (LINA)
  • أقل سعر وصلت له عملة LINA هو 0.002533 دولار، وكان ذلك في 23 من شهر نوفمبر من عام 2020.
  • أعلى سعر وصلت له عملة LINA هو 0.3126 دولار، وكان ذلك في 18 من شهر مارس من عام 2021.
  • الحد الأقصى المسموح به لكل مستخدم: 35140 LINA (3000 دولار أمريكي)
  • العملات المقدمة: 21،084،000 LINA (0.21084٪ من إجمالي توريد العملات)
  • إجمالي المعروض من العملات: 10،000،000،000 LINA (10 مليار عملة)
  • العرض المتداول الحالي: 1،541،731،678 LINA (15.4٪ من إجمالي توريد العملات اعتبارًا من 2021-03-18)


حصلت Linear Finance على استثمار بقيمة 1.8 مليون دولار من مستثمرين ذوي سمعة طيبة مثل

Alameda Research، وNGC Ventures، وHashed، بالإضافة إلى ذلك أجرى المشروع عرضًا أوليًا صغيرًا للعملات (ICO) في سبتمبر 2020، وجمع حوالى 310،000 دولار من خلال بيع عملات LINA بسعر 0.005 دولار مع سقف شخصي قدره 500 دولار لكل مشارك.


من إجمالي العرض، يتم حجز 40٪ للمكافآت، و15٪ لاحتياطي التمويل، و10٪ للنظام البيئي، يمتلك الفريق أيضًا تخصيصًا بنسبة 10٪، بينما يمتلك المستشارون 5٪، تخضع العملات المخصصه للفريق والمستشارين لجدول استحقاق.


وفقًا للتوقعات المبكرة لفريق Linear، سيتم تداول 40٪ من إمدادات LINA بعد حوالي 40 شهرًا من حدث التكوين، على الرغم من أن هذا قد يكون أقل بسبب الحروق المحتملة للعملات.


كيف يتم تأمين شبكة Linear Finance؟


بصفته رمزًا مميزًا لـ ERC-20 مبنيًا على شبكة الاثيريوم، تستفيد Linear من واحدة من أكبر شبكات تعدين إثبات العمل (POW) لتأمين العملات الخاصة بها.


علاوة على ذلك تم إنشاء LinearDAO لمنح حاملي LINA القدرة على التصويت على المقترحات التي تساعد على ضمان تطور النظام البيئي Linear Finance على طول المسار الذي يرغب فيه مستخدموه.


مستقبل عملة LINA


توقع سعر عملة LINA حتى عام 2031


وفقًا لـ Wallet Investor قدرت أن متوسط سعر العملة يمكن أن يكون 0.00151 دولارًا بنهاية عام 2025، وأشار التوقع إلى أن سعر عملة LINA يمكن أن ينخفض إلى 0.00114 دولار في أبريل 2027.


كان توقع سعر العملة المشفرة Linear Finance من Price Prediction صعوديًا، حيث يتوقعون أن سعر العملة يمكن أن يرتفع إلى 0.044 دولارًا في عام 2023، وتشير توقعات سعر عملة LINA إلى أن السعر قد يرتفع إلى 0.091 دولار في عام 2025، و قد يصل إلى 0.59 دولار في عام 2030.


كان تنبؤ سعر عملة Linear Finance من DigitalCoinPrice صعوديًا أيضًا، وقدروا أن متوسط سعر العملة يمكن أن يكون 0.0268 دولارًا في عام 2023، و0.0366 دولارًا في عام 2025 و0.0863 دولارًا في عام 2030، وتوقعوا أن يصل سعر العملة إلى 0.0972 دولار في عام 2031.


خاتمه

عند البحث عن توقع أسعار LINA ، ضع في اعتبارك أن توقعات المحللين والقائمة على الخوارزميات قد تكون خاطئة. تستند توقعاتهم وأسعارهم المستهدفة على دراسات أساسية وتقنية لأداء العملة في الماضي، الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


من الضروري إجراء البحث وتذكر دائمًا أن قرارك بالتداول يعتمد على موقفك من المخاطرة، وخبرتك في السوق، وانتشار محفظتك، ومدى شعورك بالراحة حيال خسارة المال، يجب ألا تتداول بأموال أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

محتويات المقالة