القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع عملة err وأبرز مميزات المشروع

تعتبر عملة err من العملات الجديدة فى عالم العملات الرقمية، ولكنها تمتلك مشروع قوى، فيما يلى سنعرض أبرز المعلومات فيما يتعلق بمشروع العملة، ومميزاته الفريدة.


مشروع عملة err
مشروع عملة err


مشروع عملة err


يهدف مشروع err إلى إنشاء خدمات مصرفيه إلكترونيه غير معقده، وحل مشكله الاحتيال عند التسوق الإلكترونى، كما يهدف أيضا إلى مساعدة المحتاجين في كل مكان حول العالم، وذلك من خلال منتجاتهم المختلفة.


قام فريق coinerr ببرمجة تطبيق TRANZACTO، وقاموا بالاهتمام بكل سطر برمجي فيه (لضمان عدم وجود ثغرات به) مما جعله تطبيق أمن.


يهتم err بصوره خاصه بعامل الأمان فى هذا التطبيق، كما أن هذا التطبيق على حد وصفهم هو التطبيق الأكثر وضوحًا في سوق التشفير.


من أكبر المشكلات التى تواجه العملات الرقمية هى أن عدد  الدول التى تسمح للأشخاص باستخدام عملاتهم المشفرة بحرية قليل للغاية، بينما الغالبية العظمى من الدول تفرض قيودا على استخدام العملات الرقمية.


يعمل TRANZACTO على إصلاح هذه المشكلة من خلال توفير نظام عبر الإنترنت يمكن دمجه مع قوانين البلدان التى تفرض قيود على استخدام العملات المشفرة، وبالتالى السماح للأشخاص باستخدام عملاتهم الرقمية للدفع مقابل أشياء من الحياة الواقعية مثل المنازل، والسيارات، والإلكترونيات، وحتى الأشياء المنزلية.


معلومات حول عملة err


عملة err هى عملة منصة Coinerr يمكن للمستخدمين استخدام ERR لدفع أي رسوم على هذه المنصة مع الاستمتاع بمزايا أخرى.


وتشمل هذه المزايا على سبيل المثال لا الحصر الدفع مقابل الخدمات عبر الإنترنت باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية الإلكترونية Tranzacto، تداول السلع في Zeoni (متجر إلكترونى يملكه coinerr).


يبلغ إجمالي المعروض من عملة err حوالى 30 مليار عملة يتم حرق 30٪ منها، ويتم توفير 20٪ للسيولة، و 15٪ مخصصة لإنشاء المنتجات وتحديثها، و 15٪ أخرى يتم استخدامه للتسويق، كما يتم توفير 10٪ للعرض الأولي للعملة، و10٪ الباقية مخصصة للفريق.


أهم مميزات مشروع عملة Coinerr


1_ واحد من أفضل تطبيقات التمويل اللامركزية


حيث يتمتع Polygon بمزايا أكبر مقارنة بالمنصة الأم إيثريوم، فمن هذه المزايا أنه يتم المعاملات بسرعة أكبر من الإيثريوم، وبتكلفه أقل منها، وهذا يجعلها منصة جذابة لتطبيقات التمويل اللامركزية.


بينما تكمن الميزة الأكثر أهمية لـ Polygon هي أنه يحتوي على الكثير من حالات الاستخدام المحتملة، فقد تم تصميمه ليكون قادر علي التوسع مع زيادة الحجم المستخدم، فبالتالي يمكن استخدام Polygon لتلبي الاحتياجات بأحجام عملاقه.


2_ الدفع لشراء أي شيء باستخدام العملات المشفرة


هناك حوالي مليار شخص حول العالم يملكون عملات رقمية، ولكن نتيجة  القيود المفروضة لاستخدام العملات المشفرة في مختلف دول العالم لا يستطيع هؤلاء الاشخاص إنفاق، والتصرف في عملاتهم بحريه، وهذا يشكل عائق كبير لهم حيث أن عددًا قليلاً فقط من البلدان تسمح للأشخاص باستخدام عملاتهم المشفرة بحرية.


يعمل Tranzacto على إصلاح هذه المشكلة من خلال توفير نظام عبر الإنترنت يمكن لـ Tranzacto دمجه مع قوانين أي بلد للسماح للأشخاص باستخدام عملاتهم المشفرة لشراء أي شيء يريدونه فى الحياه الواقعية مثل السيارات، والمنازل، والإلكترونيات، وحتى الأغراض المنزلية.


3_ واحده من أكثر التطبيقات أمانًا


تطبيق Tranzacto (تطبيق مشروع Coinerr ) هو تطبيق عالمي أكثر أمانًا للخدمات المصرفية الإلكترونية.


مصممو هذا التطبيق أهتموا ببرمجة وتطوير هذا التطبيق من البداية، مع الاهتمام بكل سطر برمجي فيه كما ذكرنا من قبل.


وذلك لأنهم يعتبرون عنصر الأمان في هذا التطبيق أهم من أي شيء أخر، حيث إنهم يدركون حقيقة أن عنصر الأمان من أهم عوامل النجاح في هذه الصناعة، مما جعل العديد من المصرفيون، والمبرمجون، والمبدعون يقومون بدعم هذا التطبيق.


4_ إضافة عملة err لLBank 


تعد منصة LBank واحدة من أفضل بورصات العملات المشفرة، تأسست في عام 2015، تقدم هذه المنصة العديد من الخدمات منها: خدمات إدارة الأصول المتخصصة والتداول الآمن للعملات المشفرة لمستخدميها.


تحتوي هذه المنصة على أكثر من 4 ملايين مستخدم من أكثر من 210 منطقة في جميع أنحاء العالم، لذا فإن إضافة عملة err لهذه البورصة مهم لهذه العملة.


للمعلومات حول منصة LBank وعملتها الرقمية شاهد هذه المقالة:

مشروع عملة lbk ومستقبلها وأبرز مميزات وعيوب المشروع

5_ يمكن تخزين ERR في MetaMask و Trust Wallet بأمان


يدعم كلا من Trust Wallet، وMetaMask مجموعة متنوعة من العملات المشفرة القائمة على نظام Ethereum منهم عملة err.


تأخذ Trust Wallet الصدارة في هذا الصدد، لأنها تدعم جميع رموز ERC20 بالإضافة إلى الآلاف من الأصول المختلفة الأخرى المنتشرة عبر البلوكشينز المدعومة.


لمعرفة مستقبل العملة وللمزيد حول هذه العملة اقرأ هذه المقالة:

مستقبل عملة err ومعلومات حول العملة ومنصتها


كيف تسعى err لتحقيق الانتشار؟


يعتبر اكتساب ثقة الناس هو مقدمة لأي عمل تجاري، اكتساب ثقة الناس يعد امرا صعبا عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية.


يسعى فريق coinerr إلى توسيع أعمالهم، وجعل منتجاتهم متاحة لجميع الناس في جميع أنحاء العالم، فهم يسعون لتحقيق ذلك من خلال اللجوء إلى البيانات الصحفية، والإعلانات المدفوعة، والتسويق عن طريق المؤثرين، وما إلى ذلك.


تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي أسهل طريقة للوصول إلى الجماهير، لذلك وضع Coinerr ذلك أولاً من خلال فتح حسابات على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث لديهم حسابات على جميع منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية.


قاموا بتخصيص 20% من رمزهم المميز لصالح عملية التسويق، كما تعد مشاريعهم القوية، والمختلفة عامل أساسي لتسهيل عملية التسويق، وتحقيق الهدف.

محتويات المقالة